كلاسيكو الأرض| ضربة موجعة لنجم برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد

تاريخ النشر: 18/03/2022
157
منذ سنتين
كلاسيكو الأرض| ضربة موجعة لنجم برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد

يعيش فريق برشلونة في قلق كبير، بعد تعرضه لضربة موجعة قبل مواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد، في مواجهة الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، في لقاء كلاسيكو الأرض الذي ينتظره جميع عشاق كرة القدم في جميع بقاع العالم.

وأعلن برشلونة في بيان رسمي له، إصابة لاعبه سيرجينيو ديست، قبل مباراة الكلاسيكو المقرر لها الأحد المقبل، ضد ريال مدريد، والتي تبعده رسميًا عن تلك المواجهة.

وتعرض نجم برشلونة، سيرجينهو ديست، لإصابة خلال مباراة برشلونة وغلطة سراي بإياب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي، والتي تأهل خلال البلوجرانا إلى دور الثمانية، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.

وتم استبدال ديست مع الدقائق الأولى للشوط الثاني، ولعب بدلًا منه رونالد أراوخو، وقدم أداءًا متميزًا.

مدة غياب ديست عن برشلونة وبديله الأمثل قبل الكلاسيكو

وجاء في البيان الرسمي الصادر عن برشلونة: "أظهرت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم على لاعب الفريق الأول سيرجينيو ديست أنه يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيسر، سيغيب وسيشير التطور في التعافي إلى وقت عودته".

ولم يكشف برشلونة عن المدة المتوقعة لغياب ديست، لكن التأكيد أنه لن يكون جاهزًا لمواجهة الريال في منافسات الليجا.

طالع أيضًا: غضب كبير.. نيمار يعلن شعوره بعد أسابيع من وداع دوري أبطال أوروبا 

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن مدة غياب ديست بالنظر إلى طبيعة الإصابة ستصل إلى 3 أسابيع، لكنه قد يكون جاهزًا قبل مواجهة أينتراخت فرانكفورت في البطولة الأوروبية.

ويقع تشافي هيرنانيدز المدير الفني لبرشلونة في معضلة كبيرة، بعد إصابة ديست، حيث يبحث عن البديل للاعب في مركز الظهير الأيمن.

وتشير جميع التقارير إلى أن تشافي سيستعين بالنجم البرازيلي داني ألفيش في هذا المركز، وقد يجد منافسة قوية من رونالد أراوخو الذي لعب بشكل جيد أمام غلطة سراي.

اقرأ أيضا

أرقام مرعبة لتشافي في كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد

تشافي يكشف أهداف برشلونة من مواجهة الكلاسيكو.. ويعدد مزايا المكسب

حمل تطبيق سعودي الآن